الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يريد استمرار بنعطية في البايرن
أنشيلوتي

أنشيلوتي يريد استمرار بنعطية في البايرن

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على أنه لا يرغب في إحداث تغييرات كبيرة في فريق بايرن ميونخ، مشيدا بالعمل الذي قام به المدرب السابق بيب غوراديولا خلال المواسم الماضية.
وأوضح أنشيلوتي في لقاء صحفي اليوم الاثنين، أن هدفه هو الحضور في كل البطولات والمسابقات والفوز بها، معتبرا أن نادي البايرن  يعد من أعرق الأندية الأوروبية ويملك تاريخا عظيما، وهو أحد أفضل الفرق في العالم.
وعن مستقبل الدولي المغربي المهدي بنعطية قال ” بنعطية مثل غوتزه هما لاعبان في البايرن وسأقوم بأخذهما بعين الاعتبار”، مفضلا عدم الدخول في موضوع الصفقات والانتدابات والتي قال عنها إنها مفتوحة إلى غاية شهر غشت المقبل.
وتابع أنه يعرف جيدا نظام وأسلوب لعب البايرن، مفضلا نهج الأسلوب الهجومي من خلال الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين يتوفر عليهم الفريق البافاري.
وعبر أنشلوتي عن سعادته بالعمل مع البايرن، مشيرا إلى أنه اشتغل في عدة أندية كبيرة مثل الريال والميلان وباريس سان جرمان، مما يجعله قادر على تطوير مستوى الفريق.
وتحدث كارلو عن رسالة طريفة تركها بيب غورديولا له في مكتبه، مكتوب عليها بالإيطالية أتمنى لك التوفيق في البايرن، معتبرا أن ذلك يدل على العلاقة الطيبة التي تجمعهما منذ زمن.