الرئيسية / رياضة / رسميا.. أوناي إيمري مدربا لنادي باريس سان جرمان
أوناي إيمري

رسميا.. أوناي إيمري مدربا لنادي باريس سان جرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين المدرب الإسباني ( أوناي إيمري ) مدربا جديدا للفريق، ليخلف المدرب الفرنسي لوران بلان الذي تم الافتراق معه بالتراضي.

وأفاد بيان للنادي الفرنسي على شبكة الأنترنت أن ” باريس سان جيرمان سعيد بأن يعلن وصول اوناي ايمري مدرباً جديداً للفريق الأول للنادي , وقع المدرب الاسباني عقداً لمدة عامين مع النادي , مع خيار التجديد لموسم إضافي ” .

وعبر المدرب الاسباني عن سعادته بالتوقيع مع نادي العاصمة الفرنسية، وقال لموقع النادي ” إنه لفخر كبير لي أن أصبح مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح النادي واحد من أكبر الأندية في أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية، أنا مشتاق للقاء لابي فريقي الجديد، سوف أقدم قصارى جهدي ” .

أما رئيس النادي ناصر الخليفي فقد رحب بالمدرب الجديد للفريق، والذي اعتبره قادر على تقديم الاضافة للفريق،، قائلا ” أنا سعيد جدا للترحيب باوناي ايمري مدربا جديداً لسان جيرمان، أوناي سوف يقدم كل خبرته من أجل الفريق والإستفاده من اللاعبين لديه، أنا مقتنع بأن جماهيرنا سوف تحب أسلوب المدرب إيمري” .

جدير بالذكر أن إيمري قاد فالنسيا 2008-2012 قبل ان ينتقل الى اشبيلية في عام 2013 وفاز معه بالدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية من 2014 الى 2016.