الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي يستعين بالمعتزل نبيل باها
نبيل باها

وليد الركراكي يستعين بالمعتزل نبيل باها

قرر مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي الاستعانة بالمهاجم المعتزل نبيل باها خلال مباراة الغد التي ستجمع بطل المغرب بمضيفه فريق النجم الساحلي التونسي، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي “الكاف”.

وحسب مصادر مقرب من نادي العاصمة فقد رافق باها بعثة الفريق إلى تونس و المكونة من 20 لاعبا، وذلك بطلب من المدرب الركراكي الذي قرر الاعتماد عليه في مباراة الغد، من أجل تعويض الغيابات الوازنة المتمثلة في غياب مراد باتنة ومروان سعدان اللذان أصبح خارج قائمة الفريق.

ويحاول فريق الفتح العودة بنتيجة إيجابية من قلب سوسة أمام النجم الساحلي، رغم صعوبة المواجهة لكن أبطال الدوري المغربي عازمون على مواصلة المنافسة القارية بقوة، من أجل المنافسة على اللقب الذي سبق أن أحرزه الفتح في عهد الإطار الوطني لحسين عموتة في سنة 2011.

يذكر ان نبيل باها قرر اعتزال اللعب مع فريق الفتح الرباطي بعدما شارك في مباراة كأس العرش أمام الراسينغ البيضاوي في الأسبوع الماضي، ليضع حدا لمسيرته الكروية التي تميزت بحمل قميص المنتخب الوطني في مبارايات دولية، ثم تجربة احترافية قادته من فرنسا إلى الدوري الاسباني رفقة مالقة وأندية أخرى.