الرئيسية / رياضة / والد نيمار يصدم برشلونة بخصوص تمديد العقد
نيمار

والد نيمار يصدم برشلونة بخصوص تمديد العقد

قالت صحيفة “أس” الإسبانية إن والد المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا هو السبب في عرقلة مفاوضات تمديد عقد اللاعب رغم اتفاق الطرفين على جميع الأمور الادارية والمالية.
وكشفت الصحيفة الاسبانية عن تعجب إدارة النادي الكتالوني من تصرفات والد نيمار الذي يضع العراقيل خلال المفاوضات، الأمر الذي أثار إستياء المسؤولين في فريق برشلونة، بسبب تصرفات الوالد.
وقرر برشلونة منح نيمار امتيازا كبيرا، ليكون ثاني أغلى اللاعبين أجرا في النادي بعد ليونيل ميسي، لكن والد اللاعب مازال يضغط على إدارة النادي للحصول على أموال أكبر من ذلك، بعد ان حصل على عرض فلكي من فريق باريس سان جرمان، يتضمن دفع أجر سنوي يصل ل50 مليون يورو، مع 25 مليون يورو خالية من الضرائب.
وأكد وكيل أعمال نيمار رايولا أنه تلقى ثلاثة عروض مغرية من 3 أندية مستعدة لدفع قيمة الشرط الجزائي من أجل فسخ عقده مع برشلونة، والبالغ 190 مليون يورو، الأمر الذي جعل إدارة برشلونة تحاول التوصل لاتفاق من أجل تمديد عقد اللاعب ورفع قيمة الشرط الجزائي.
ويسعى الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لإغلاق صفقة تنيمار رسميا، والاعلان عن تجديد العقد في الأول من يوليوز المقبل، بعدما سادت مخاوف كبيرة لدى أنصار النادي من رحيل نيمار عن الفريق بسبب العرض الخرافي من ناصر الخليفي.