الرئيسية / رياضة / جون توشاك يفضل ملعب مولاي عبد الله بالرباط
جون توشاك

جون توشاك يفضل ملعب مولاي عبد الله بالرباط

قام مدرب فريق الوداد البيضاوي الويلزي جون توشاك بزيارة لمجمع الأمير مولاي عبد الله، قبل مشاركته في الاجتماع الذي عقده رئيس الجامعة فوزي لقجع مع مدربي الأندية الوطنية، بالمركز الرياضي لكرة القدم المعمورة بسلا.

واستغل توشاك تواجده بالعاصمة الرباط ليقوم بزيارة تفقدية للمركب مولاي عبد الله الذي سيحتضن المباراة المقبلة للوداد أمام منافسه فريق زيسكو يونايتد الزامبي، في إطار مسابقة دوري أبطال افريقيا يوم الأربعاء 29 يونيو المقبل.

وأبدى توشاك إعجابه بملعب مولاي عبد الله بعد الاصلاحات التي خضع لها والتي شملت جميع المرافق الضرورية للاعبين من مستودعات الملابس والعشب الطبيعي ودكة الاحتياط، والملعب الملحق للتداريب.
ويسعى توشاك لتحقيق الفوز في هذه المباراة على الفريق الزامبي قصد الحصول على ثلاث نقاط ثمينة تمكنه من انتزاع الصدارة من الفريق الزامبي الذي فاز على الأهلي المصري في الجولة الأولى.

ويريد الوداد استقبال مبارياته في مسابقة دوري الأبطال بملعب الرباط، نظرا لقرب المسافة من الدار البيضاء، الشيء الذي يسمح بحضور جماهير كبير لمساندة الفريق الأحمر في مشواره القاري.

ويرى مسؤولو الوداد ان ملعب الرباط هو الأفضل بالنسبة للفريق نظرا لقربه من الساحل الأطلسي، عوض ملعب مراكش الذي يعرف درجة حرارة مرتفعة خلال الصيف الحالي، والتي قد تكون مؤثرة جدا على اللاعبين.