الرئيسية / رياضة / مولودية وجدة و الماص إلى القسم الوطني الثاني
الثاني

مولودية وجدة و الماص إلى القسم الوطني الثاني

حملت نتائج مباريات الجولة ال30 و الأخيرة من البطولة الإحترافية التي لعبت هذا اليوم ، أنباءا غير سارة لكل من المغرب الفاسي ومولودية وجدة و جماهيرهم، الذين سيضطرون لمتابعة فرقهم الموسم المقبل و هي تنشط بالقسم الوطني الثاني (البطولة الإحترافية 2).

وسيلتحق فريق المغرب الفاسي بالقسم الثاني رغم اكتساحه لفريق حسنية اكادير بميدانه وأمام  جماهيره،  بنتيجة خمسة أهداف مقابل اثنين، حيث مكنهم هذا الفوز من إضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيدهم ليصل إلى النقطة 29، والذي  لم يشفع لأبناء العاصمة العلمية الإنعتاق من النزول، حيث احتلوا المركز قبل الأخير.

وسيرافقه نادي المولودية الوجدية الذي انهزم بالرباط أمام بطل هذا الموسم الفتح الرباطي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة لم يحدد مصيرها حتى الدقائق الأخيرة، حيث لم تقوى عناصر المدرب ايت جودي على مجاراة إيقاع المباراة، واستسلموا امام إرادة الفتحيين لحسم اللقب، ليستقر عدد النقاط التي تحصلوا عليها طيلة منافسات هذا الموسم في 29 نقطة كذلك، في الرتبة الأخيرة المؤدية للقسم الثاني.

و من جهتهم تنفس لاعبوا و أنصار فريق الكوكب المراكشي الصعداء بعدما نجوا من السقوط بفضل نقطة وحيدة انتزعوها بعرين  النادي القنيطري، إذ ظل التعادل السلبي مخيما طيلة أطوار اللقاء، كما استفادو من تعثر المولودية الوجدية  وتجمد رصيدهم من النقاط.