الرئيسية / رياضة / بعد احرازه للقب دوري الأبطال.. الريال يجدد عقود نجومه
ريال مدريد

بعد احرازه للقب دوري الأبطال.. الريال يجدد عقود نجومه

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد ستبدأ مفاوضات تجديد عقود خمسة من نجوم الفريق على رأسهم نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل توقعات بفرض حظر على النادي من دخول سوق الإنتقالات لعام كامل.

وأوضح النجم البرتغالي في تصريحات له عقب الفوز باللقب الحادي العشر للنادي في عصبة الأبطال أنه سوف يبقى مع الريال و لن يعتزل اللعب قبل تخطي الـ 40 عامًا، وأبدى رغبته في تجديد عقده مع بطل أوروبا لعدة سنوات أخرى.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية فإن رونالدو توصل لإتفاق بالفعل مع إدارة ريال مدريد على تجديد عقده، بعد أن ابدى النجم البرتغالي رغبته الصريحة في ذلك، حيث أوضح قبل أيام في تصريحات له عقب الفوز باللقب الحادي العشر للنادي في عصبة الأبطال أنه سوف يبقى مع الريال و لن يعتزل اللعب قبل تخطي الـ 40 عامًا، لكن حتى الآن لا تعرف تفاصيل عقده الجديد في ما يتعلق بالمدة و الراتب.

ثم يأتي الويلزي جاريث بيل ثانيا في قائمة الأولويات ومن المتوقع أن يُعرض عليه التجديد لعام 2021 مع زيادة تصل إلى 1 مليون يورو على راتبه السنوي ليُصبح أعلى أجرًا من القائد سيرجيو راموس.

وكان إيسكو قد ارتبط كثيرًا بالرحيل عن سانتياجو برنابيو هذا الصيف، لكن المدرب زين الدين زيدان أكد استمراره مع الفريق للموسم المقبل ويبدو أن الإدارة ما زالت تثق بإمكانياته وبقدرته على حجز مركز أساسي في تشكيلة الفريق.

وتفكر ادارة النادي في التجديد السريع للاعب خيسي رودريجيز  حيث ان عقده ينتهي بعد 12 شهرًا وهذا يعني أنه سيكون حرًا بالتفاوض مع أي نادي بدءًا من يناير المقبل، ولن تنتظر إدارة ريال مدريد حدوث السيناريو الثاني وستقوم إما بتجديد عقد خيسي أو بيعه إلى أحد الأندية مع الاحتفاظ بحقها في إعادة شراء بطاقته لاحقًا كما فعلت سابقًا مع داني كاربخال وألفارو موراتا.

كما طالب البرتغالي بيبي إدارة النادي بالاسراع لتجديد عقده لرغبته الجادة في الاستمرار مع الناديرغم وصوله إلى سن الـ 33 عامًا لكن القرار النهائي لم يُتخذ بعد لوجود شكوك حول قدرته على المنافسة على أعلى المستويات مع تقدمه بالسن.