الرئيسية / رياضة / هوملز جديد انتدابات البايرن و بنعطية الضحية
هوملز بنعطية

هوملز جديد انتدابات البايرن و بنعطية الضحية

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني اليوم، تعاقده رسميا مع المدافع ماتس هوملز قادما من صفوف الغريم التقليدى بوروسيا دورتموند، ما يؤكد التقارير الأخير التي نشرتها الجريدة الإيطالية التوتو سبورت المقربة من نادي يوفنتوس الإيطالي، و التي اشارت الى قرب رحيل بنعطية عن النادي البافاري بسبب تعاقده الوشيك مع مدافع من الطراز العالي.

ذكر الموقع الرسمى للنادى البافارى على الإنترنت، أنه تم الاتفاق مع هوملز عقب اجتيار الفحص الطبى، على عقد يجمعه بالنادي لمدة 5 سنوات ليستمر حتى عام 2021، وبات اللاعب ثالث نجم من دورتموند ينتقل الى صفوف بايرن ميونيخ في السنوات الاخيرة بعد ماريو غوتزه عام 2013، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي عام 2014.

ولعب ماتس هوملز فى صفوف ناشئى بايرن ميونخ حتى 2007، ثم انتقل على سبيل الإعارة لدورتموند قبل أن يرحل رسميا لأسود الفيستفاليا نهائيا فى 2009، ليعود لفريق نشأته في 2016 و يدفع بالنجم المغربي للبحث عن فريق اخر هذا صيف.

و كان بنعطية قد أكد عبر تصريحات صحفية مؤخرا عدم ممانعته في الخروج من صفوف البايرن إن ارادت إرادة الفريق ذلك، و لم يخفي توصله بالعديد من العروض التي قد يدرسها رفقة مدير أعماله في الوقت المناسب.

وتعد هذه الصفقة هى الثانية للفريق البافارى فى الساعات القليلة الماضية، حيث تعاقد بايرن ميونخ مع رينو سانشيز قادما من بنفيكا البرتغالى لمدة 5 سنوات مقابل 35 مليون يورو.