برادة

عبد العزيز برادة يعود للواجهة بعد تألقه أمام أنجيه

حل الدولي المغربي عبد العزيز برادة لاعب وسط أولمبيك مرسيليا، على رأس قائمة أفضل اللاعبين الأفارقة في الجولة السابعة و الثلاثين من الليغ 1 الفرنيسية،  بعد تـألقه الملفت في مباراته الأخيرة أمام فريق انجيه الفرنسي.

وجاء تألق برادة رفقة أولمبيك مرسيليا بعد فترة فراغ عانى منها اللاعب سببت في تلقيه العديد من الانتقادات من طرف جماهير النادي، التي طالبت الإدارة بالتخلص منه في أقرب فرصة، إلا أن عودته الأخيرة للأضواء جعلت الكل يشيد بإمكانياته، حتى مدرب الفريق اعترف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة أنجيه دور برادة المهم في الفريق حاليا.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول عن قائمة أفضل 5 لاعبين أفارقة في الجولة 37 من الليغ1، حيث تصدرها المغربي عبد العزيز برادة و زميله في نادي مارسيليا الكاميروني نيكولاس نكولو، و اللذان تألقا في فوز مارسيليا على أنجيه بهدف نظيف، والكونغولي مارسيل تيسيراند لاعب تولوز، والزامبي ستوبيلا سونزو الذي ساهم في فوز ليل على لوريان،  بالإضافة إلى الجزائري رياض بودبوز الذي صنع هدفين في فوز فريقه مونبلييه على ستاد ريمس.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.