l5zB

أولمبيك مارسيليا يرد على عقوبة إيقاف مهدي بنعطية

عبر نادي أولمبيك مارسيليا عن استيائه الشديد من قرار لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي، الذي قضى بإيقاف مستشاره الرياضي مهدي بنعطية لست مباريات، مع ثلاث مباريات موقوفة التنفيذ.

ووصف مارسيليا، في بيان رسمي، القرار بأنه غير عادل، مؤكدا أن بنعطية لم يرتكب أي سلوك يعتبر إهانة للحكام أو تهديدا لهم خلال مواجهة الفريق ضد أولمبيك ليون في 22 شتنبر.

وأشار البيان إلى أن القرار غير منطقي، لافتا إلى عدم اتساقه مع الأحكام السابقة التي صدرت بشأن حوادث مشابهة، والتي غالبا ما كانت تتمتع بعقوبات أقل.

وأكد النادي عزمه على الاستمرار في التعبير عن رأيه كلما شعر بذلك، مما يعكس رفضه للعقوبات التي تُفرض بسبب احتجاجات الفريق على التحكيم.

وكان بنعطية قد انتقد حكم المباراة، بينوا باستيان، بشكل حاد في الممر المؤدي إلى غرف الملابس بعد نهاية الشوط الأول، حيث قال: “عليك أن تبدأ في احترامنا.. لا تستغفلوا الناس”، كما أدلى بتصريحات تمس نزاهة الحكم عقب انتهاء اللقاء.

وجدير بالذكر، قررت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، إيقاف المدافع الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية، المستشار الرياضي لرئيس نادي أولمبيك مارسيليا، بابلو لونغوريا، ثلاث مباريات نافذة ومثلها موقوفة التنفيذ، بسبب انتقاده حكم مباراة فريقه ومضيفه ليون.

ويذكر أن اللجنة أوقفت مهدي بنعطية “من مقاعد البدلاء، ومن غرفة ملابس الحكام، ومن جميع المهام الرسمية”.

اقرأ أيضا

بنعطية الى الريال و عبد النور الى البايرن

كشف موقع “كالشيو مركاتو” أن فريق ريال مدريد الاسباني، يسعى لانتداب الدولي المغربي المهدي بنعطية …

معلق تونسي يمدح عبد العزيز برادة

https://www.youtube.com/watch?v=1Q6_5SqYHHw

النجم الساحلي يقابل أولمبيك مارسيليا في ذكرى تأسيسه

يخوض فريق النجم الساحلي التونسي مباراة ودية أمام فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، يوم غد السبت …