بالفيديو…برشلونة يحافظ على الصدارة بفوزه على بيتيس

أنس مودني
رياضةسلايد شوصوت وصورةفيديو الرياضة
أنس مودني30 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو…برشلونة يحافظ على الصدارة بفوزه على بيتيس

تمكن نادي برشلونة من الفوز على ريال بيتيس بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب “فيامارين” في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي الدقيقة 50 تلقى الكرواتي ايفان راكيتيش تمريرة دقيقة من  الارجنتيني ليونيل ميسيتمكن من خلالها من تسجيل الهدف الأول للبلوغرانا.

واستمرت المحاولات المميزة من جانب لاعبي برشلونة من اجل تعزيز النتيجة، وعند الدقيقة 81 سجل الاوروغواياني لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة بعد استلمه تمريرة رائعة من ليونيل ميسي أيضا.

و ابتعد هداف الليغا الحالي لويس سواريز عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الغائب عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام سوسيداد بسبب الإصابة، في صدارة الهدافين بتسجيله لهدفه 35 رفقة برشلونة في منافسات الدوري الإسباني و الخامس و الخمسين له في مجموع المسابقات التي خاضها هذا الموسم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 85 ليستعيد الصدارة التي فقدها لصالح الأتليتيكو بضعة ساعات، قبل جولتين فقط على ختام الموسم المشتعل، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند النقطة 41.

https://www.youtube.com/watch?v=twokgCuQGgM

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق