نيمار

نيمار يعلن قراره النهائي مع برشلونة

وضعت صحيفة “سبورت” الإسبانية حدا للغموض الذي يلف قضية النجم البرازيلي نيمار، بخصوص مستقبله الكروي، حين نقلت قرار اللاعب رسميا بالاستمرار في صفوف برشلونة، و رفض جميع العروض المقدمة له، و استعداده لتجديد عقده مع الفريق.

وأضافت ذات الصحيفة أن اللاعب يريد البقاء الموسم المقبل مع ناديه الحالي خاصة أنه جد سعيد على المستوى الشخصي و الرياضي  وحتى عائلته طلبت منه البقاء في برشلونة، رغم دخول أندية عملاقة خط التفاوض مع والد (و وكيله) اللاعب من بينها باريس سان جيرمان و مانشستر يونيتد و الغريم التقليدي ريال مدريد.

و تعتبر إدارة النادي الكاطالاني مسألة التمديد لنيمار من أولوياتها في الوقت الراهن، خصوصا و أن البرازيلي ذو 24 عاما يعتبر من ابرز المواهب الكروية في العالم، و سينتهي عقده مع الفريق سنة 2018،حيث من المرتقب أن يتم الاتفاق في وقت لاحق على تفاصيل العقد الجديد الذي سيمضيه اللاعب ويتم من خلاله رفع راتبه و تمديد عقده إلى سنة 2021 و رفع قيمة كسر العقد، المحددة حاليا في 190 مليون يورو.

للإشارة فتأني إدارة برشلونة في حسم مسألة التجديد للاعب حتى الآن، يعود لتراجع مستوى اللاعب في المباريات الأخيرة، و بعض الإنزلاقات و التصرفات الغير احترافية التي قام بها اللاعب البرازيلي أثناء المباريات و خلال التداريب، و كذا بعض الممارسات المتعلقة بحياته الشخصية  التي أزعجت إدارة النادي و جعلته يفكر في التخلص منه في وقت من الأوقات.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.