رونالدو يعود للتداريب ويسعد زيدان

خالد الغازي
2016-04-24T14:23:42+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يعود للتداريب ويسعد زيدان

لاحديث بين الوسط المدريدي الا عن الحالة الصحية لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله كريم بن زيمة، بعدما تعرضا للإصابة في الأسبوع الماضي.

ومازالت الشكوك تراود عشاق النادي الملكي، بخصوص إمكانية مشاركة الدون في المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع ريال مدريد الرسمي خبرا سارا لعشاق “الميرينغي” بخصوص عودة كريستيانو رونالدو من جديد الى التداريب، حيث أكد انضمامه للحصة التدريبية التي أجراها الفريق صباح اليوم الأحد، تحضيرا لمواجهة “السيتي” برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وشهدت الحصة غياب الفرنسي كريم بن زيمة بسبب عدم تحسنه من الاصابة التي تعرض لها، وأصبح من المحتمل جدا أن لا يشارك اللاعب الفرنسي في المباراة القادمة.

ويراهن الريال على مشاركة رونالدو في مباراة الثلاثاء من أجل الخروج بنتيجة جيدة من ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر والاقتراب من النهائي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق