ملك الكرة

ملك الكرة:كدت أن أوقع للريال و أعشق البارصا

أكد ملك الكرة “بيليه” يوم أمس من خلال تصريحات صحفية على هامش حضوره في مهرجان تريبيكا، على أنه كان قريب جداً من تحقيق حلمه بالتوقيع لفريق ريال مدريد الإسباني عندما كان لاعباً في صفوف فريق سانتوس البرازيلي.

و أوضح الأسطورة البرازيلية الحية أن رغبة إدارة الريال في انتدابه أنداك كانت جادة، لكن المفاوضات لم تجري بالشكل الذي أراد “بيليه” حيث تشبث به فريقه البرازيلي، و رفضت الجماهير البرازيلية ككل فكرة خروج اللاعب للممارسة خارج البلاد، خصوصا و انه كان يعتبر أسطورة شعبية في بلده.

من جانب أخر، اعترف “بيليه” انه يعشق طريقة لعب برشلونة خصوصا في 15 سنة الأخيرة، و أن برشلونة يقدم طابقا كرويا مرموقا يحضا بإعجاب الصغير و الكبير، و انه يستمتع كثيرا عند مشاهدته لأنه أفضل فريق في العالم على حد تعبيره.

ولم يفوت الجوهرة السوداء الفرصة للحديث عن  دورة الألعاب الأولمبية القادمة التي ستقام بريو جانيرو مؤكدا أنها ستعرف توافد العديد من السياح و الجماهير من جميع بقاع العالم لان البرازيل تعرف جيدا كيف تواجه التحديات و لن يؤثر فايروس زيكا على تنظيم تظاهرة من هذا الحجم لان البلد بأكمله سيتحد لإنجاح العرس الاولمبي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.