الرئيسية / رياضة / سباق الفوز بلقب الليغا بين “البارصا” و “الريال” يدخل أمتاره الأخيرة
الكلاسيكو

سباق الفوز بلقب الليغا بين “البارصا” و “الريال” يدخل أمتاره الأخيرة

يرحل فريق برشلونة الاسباني مساء اليوم لمواجهة فريق ريال سوسيداد، ضمن منافسات الليغا الاسبانية لكرة القدم، و كله أمل في الخروج من دوامة العثرات  بالدوري، كان أخرها الخسارة المدله على ملعبه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، رغم أن المهمة تبدو جد صعبه، كونه لم يتمكن من تحقيق نتيجة ايجابية ضد سوسيداد على ملعبه في أخر تسع مباريات جمعت الفريقين.

و يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الأول برصيد 76 نقطة ومنتشيا بفوزه الأخير على اتلتيكو مدريد الاسباني في إطار ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، و عينه على النقاط الثلاث لتوسيع الفارق بينه و بين مطارديه ، رغم كونه لم ينجح في تحقيق أي فوز في أخر مباراتين بالدوري الاسباني.

فيما يدخل ريال سوسيداد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز التاسع برصيد 38 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز بالجولة السابقة.

من جانبه يستقبل ريال مدريد ضيفه ايبار اليوم السبت على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو ، آملا  في الاستمرار  بسلسلة النتائج الايجابية المحققة في مسابقه الليغا، كان أخرها الانتصار في الكلاسيكو أمام البارصا على ميدانه.

عناصر المدرب زين الدين زيدان عازمون على مواصلة التنافس على لقب الليغا حتى اخر مباراة من هذا الموسم، و يحتل الريال حاليا المركز الثالث برصيد 69 نقطة وقد تمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات من البطولة، بينما يتواجد  ايبار في المركز العاشر برصيد 38 نقطة ولم يحقق الفريق أي فوز في آخر 6 مباريات من الدوري الاسباني .

و يدخل”الميرينغي”هذه المباراة  بعد هزيمة مني بها في المانيا الاربعاء الماضي أمام فولسبورج بهدفين لصفر، في إطار ثمن نهاية عصبة الأبطال، حيث ينوي زملاء كريستيانو رونالدو مصالحة جماهيرهم بتحقيق الفوز هته الليلة بغية تقليص فارق النقاط مع المتصدر برشلونة.