الرئيسية / رياضة / “الكونغولي” أونداما يتوعد مازيمبي !
أونداما

“الكونغولي” أونداما يتوعد مازيمبي !

واصل فريق الوداد البيضاوي استعداداته للمباراة المصيرية أمام فريق مازيمبي الكونغولي، المرتقبة يوم السبت المقبل على أرضية الملعب الكبير لمراكش ،في إطار ذهاب دور الثمن من عصبة الأبطال الأفريقية.

وأكد المهاجم فابريس أونداما على أهمية الانتصار في لقاء الذهاب لتفادي أي مفاجئات في مباراة الإياب بالكونغو، داعيا الجماهير البيضاوية للحضور بكثافة لمساندة الفريق في ملعب مراكش، وذلك في تصريح له بالموقع الرسمي للنادي، قائلا: “ننتظر جمهورنا في مباراة السبت، ننتظر تشجيعاته و أهازيجه منقطعة النظير، فلنضع اليد في اليد لتحقيق المرجو”.

وأضاف المهاجم المنتمي لدولة “الكونغو برازافيل”، أن استعدادات الفريق الأحمر، تجري على قدم و ساق للنزال المرتقب، وأن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة و هم عازمون على تحقيق نتيجة الفوز قبل التوجه للكونغو لخوض لقاء الإياب”.

من جانبه طالب عبد اللطيف نصير جماهير النادي بنسيان عثرة الأسبوع الماضي أمام الحسنية، ومساندة الفريق في لقائه الصعب أمام بطل الكونغو، واعدا إياهم بتجاوز العثرات و تحقيق الأهداف المسطرة، وقال “نعلم جيدا قوة خصمنا في هذه المباراة، وللوداد مكانته على الصعيد الأفريقي، سنعمل بجد من أجل الوصول لمبتغانا و تحقيق أهدافنا لإرضاء جمهور الوداد الرياضي”.

وشهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين، حيث شاركوا في التداريب تحت إشراف المدرب توشاك بمعنويات جد عالية قبل اللقاء المنتظر، كما تحدوهم رغبه كبيرة لتحقيق انتصار مريح في لقاء الذهاب بالمغرب قبل لقاء العودة بالكونغو.

إقرأ أيضا : الوداد الضحية الأولى لشغب جماهير الرجاء