الرئيسية / رياضة / أسود الأطلس يعودون لمراكش بمعنويات عالية
المنتخب

أسود الأطلس يعودون لمراكش بمعنويات عالية

عاد بعثة المنتخب الوطني اليوم الأحد لمطار المنارة بمراكش على الساعة الثانية عشر والنصف ليلا، حاملة معها انتصارا ثمينا من عاصمة الرأس الأخضر برايا، على حساب منتخب “القروش الزرقاء” ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 التي ستقام بالغابون.

وكانت معنويات أسود الأطلس جد عالية خلال عودتها لمراكش، حيث حضيت بإستقبال كبير من قبل زوار وموظفي مطار المنارة، كما كان في إستقبالهم بعض الجماهير التي عبرت عن فرحتها الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب خارج المملكة، على حساب الرأس الأخضر الذي يحتل المركز 31 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم والأول افريقيا.

ويخوض الفريق الوطني بعد عصر اليوم، حصة تدريبية بداية من الساعة الرابعة والنصف بالملعب الكبير بمراكش، والتي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطني، لإلتقاط صور تداريب اللاعبين وأخذ بعض التصريحات الصحفية.

ويستعد المنتخب لمباراة الإياب التي ستقام في ملعب مراكش مساء يوم الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، حيث أن التعادل يكفي الأسود لكسب بطاقة العبور إلى نهائيات الغابون 2017.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الإياب حضورا جماهيرا كبيرا في الملعب الكبير، خاصة بعدما حقق لاعبو المنتخب فوزا ثمينا منح الفريق الوطني ريادة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخب الرأس الأخضر.

صورة تبرز فرحة العناصر الوطنية مع رئيس الجامعة :

_BEL6673 copie_0