الرئيسية / رياضة / منتخب ليبيا يسقط أمام ساوتومي بشكل مفاجئ
1458756184-bloc

منتخب ليبيا يسقط أمام ساوتومي بشكل مفاجئ

مني منتخب ليبيا بهزيمة مفاجئة اليوم الأربعاء أمام مضيفه منتخب ساوتومي برانسيب بهدفين لواحد، ضمن المجموعة السادسة من تصفيات كأس إفريقيا 2017 التي ستقام في الغابون.

عرف الشوط الأول تقدم للمنتخب الليبي  بهدف للاشيء، عن طريق اللاعب فيصل البدري في (د24)، وقد كان فرسان المتوسط متحكمون في أطوار المقابلة.

لكن في الشوط الثاني أهدر لاعبو المنتخب الليبي العديد من الفرص لتأمين النتيجة بسبب تسرعهم ، مما فسح المجال أمام أصحاب الأرض للعودة بقوة في المواجهة.

وقد تمكن منتخب ساوتومي من قلب الطاولة في وقت صعب، بعدما سجل أحمد الترابي هدفا ضد مرماه في د84، مانحا التعادل للفريق الخصم، ليضيف بعده مباشرة المهاجم دوس سانتوس الهدف الثاني لساوتومي من تسديدة قوية مكنته من إهداء منتخب بلاده أول فوز في التصفيات.

عقب هذه النتيجة حصل منتخب ساوتومي على ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث وراء المنتخب المغربي والرأس الأخضر ضمن المجموعة السادسة، بينما بقي المنتخب الليبي في ذيل الترتيب بدون نقاط.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض  مباراة مهمة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم السبت المقبل بالعاصمة “برايا” من أجل العبور لنهائيات الغابون.