الزاكي ينتقي 23 لاعبا للمشاركة في المباريات

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي ينتقي 23 لاعبا للمشاركة في المباريات
dad2db1c0821d2a1813caaa03420c061 - مشاهد 24

اتخذ الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي قرارا بتقليص لائحة لاعبي المنتخب من 30 لاعبا إلى 23 لاعبا، بحيث حسم في تشكيلة اللاعبين التي ستدخل غمار المبارايات الاعدادية المقبلة، استعدادا لنهائيات كأس افريقيا بالمغرب 2015.
واختار الزاكي ثلاثة حراس، من بينهم حارسين من البطولة الوطنية المغربية، محمد اليوسفي من المغرب التطواني وأنس الزنيتي من الجيش الملكي، ويريد الزاكي من خلال حصر لائحة المنتخب المغربي، التركيز في العمل مع العناصر الأساسية، حتى يمكنه الاستفادة من خدماتهم خلال المبارايات الودية المقبلة، تفاديا لأي أمور قد تحصل مع الأندية التي يلعبون بها، عبر اخبار اللاعبين بضرورة الاستعداد للالتحاق بالمنتخب الوطني كيفما كانت وضعيته مع فريقه.

وقد قرر الزاكي القيام بهذا الاجراء، لكي لا يحصل أي مشكل مع أي محترف في الفترة المقبلة، بعد قضية عادل تاعرابت وذلك من أجل تنظيم الأمور الادارية للمنتخب الوطني قبل الاستحقاقات المقبلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق