حليلوزيتش يطلب من لاعبي المنتخب الافطار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يطلب من لاعبي المنتخب الافطار
7b6feb3fd37ae6e568b8443758827139 - مشاهد 24

عقد الناخب لوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش اجتماعات مع لاعبي المنتخب الجزائري، للفصل في مسألة الصيام في شهر رمضان المبارك.
وقرر البوسني وحيد، المساح للاعبين بالصيام طيلة الأيام وخلال الحصص التدريبية، داعيا اللاعبين للافطار يوم الاثنين الذي سيواجه فيه الخضر المنتخب الألماني ضمن دور الثمن النهائي. وقال حليلوزيتش للاعبين:” صوموا في الأيام العادية التي ستكتفون فيها بالتدريبات وأفطروا يوم نواجه ألمانيا”.

وأوضح المدرب حليلوزيتش أن بلوغ هذا الدور يعتبر أمرا إستثنائيا، وللجزائريين الحق في الخسارة أمام منتخب “الماكينات”، حيث صرح في هذا الخصوص: “إنه أمر إستثنائي بلوغ الدور الثمن النهائي، الآن لدينا الحق في الهزيمة، لكني كنت أقول صبيحة اليوم، أن منتخبا جزائريا سبق له الفوز أمام منتخب ألماني كبير، إذن لما لا نحن؟ إذا إنهزمنا سنهنئهم لأنهم أفضل، وإذا فزنا، فحينها الجميع سيقدر أكثر المنتخب الجزائري”..
وأشار مدرب المنتخب الوطني الجزائري، أن كل شيء ممكن، لكن في حالة الإقصاء أمام ألمانيا، لن يشعر الكثير من الجزائريين بالحزن، نظرا لكونهم سيكونوا سعداء بمشوار ثعالب الصحراء في مونديال البرازيل، وقال حليلوزيتش: “سنحاول تحقيق الفوز من أجل التاريخ، هل سننجح في ذلك؟ سنعلم ذلك يوم الإثنين”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق