الرئيسية / رياضة / بالفيديو.. رياض محرز يتألق ويمنح لليستر فوزا ثمينا

بالفيديو.. رياض محرز يتألق ويمنح لليستر فوزا ثمينا

قاد رياض محرز فريق ليستر سيتي لفوز ثمين على حساب مضيفه واتفورد بهدف دون، في مباراة أجريت مساء السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدور الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم الجزائري، محرز هدفه بطريقة رائعة في الدقيقة 56، مستغلا فجوة دفاعية ليسدد قذفة قوية، إستقرت في الشباك، مانحا لفريقه ثلاث نقاط ثمينة، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 85.

ولعب محرز المباراة بمستوى جيد طيلة الشوط الثاني، حيث كان وراء كل البناءات الهجويمة الخطيرة لفريق ليستر، وشكل كعادته خطورة كبيرة على مدافعي واتفورد،  قبل أن يغادر المباراة بسبب تعرضه لتشنج عضلي.

ورفع محرز رصيده من الأهداف ل15 خلال هذا الموسم ليصعد للمركز السادس في ترتيب الهدافين، بفارق هدف فقط عن سيرجيو أغويرو، بينما يحتل زميله في ليستر جيمي فاردي المركز الأول بمجموع 19 هدفا.

وعقب هذا الفوز عزز فريق ليستر سيتي موقعه في صدارة “البريميرليغ” بعدما وصل للنقطة 60، متقدما بفارق 5 نقاط على نادي توتنهام، و8 نقاط أمام آرسنال صاحب المركز الثالث، وإذا استمر فريق رانييري في توسيع الفارق فإنه سيقترب من حسم اللقب قبل نهاية الموسم.

يذكر أن محرز أصبح مطلوبا بقوة في الدوري الإسباني، من قبل برشلونة وأتليتيكو مدريد وريال مدريد، بالاضافة إلى باريس سان جرمان، وأندية إنجليزية أخرى تسعى للتعاقد مع نجم الخضر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ أيضا : رياض في أجندة ريال مدريد الصيفية