آخر شتائم أحلام
المغنية الإماراتية ما تزال تخوض الحروب عبر موقع "تويتر"

أحلام تستفز جمهورها بصور جديدة

نشرت المطربة أحلام عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، عدد من الصور وهي جالسة على أحد الكراسي التي تشبه مقاعد الملوك، في إطلالة جديدة.

وعلقت أحلام قائلة “أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي، بنت الإمارات وبنت الخليج وبنت الوطن العربي، لأني أشبه أغلب بنات الوطن العربي في كل شيء في شموخ العربية وفي عزتها وفي صبرها ومثابرتها، في رحله كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر وأحداث ومشاعر، طفولتي كانت صعبة، ومراهقتي كانت مسؤولية، كنت أدرس وأدرس لم أيأس لحظة من الوصول إلى الحلم الذي عشت طفولتي أحلم فيه”.

وأضافت: “لما كنت أوقف على المرايه وأغني أحس أني طير يطير مع نسمات الليل ويرجع صدى صوتي وأسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور إلى أن جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون فيه غنت وكأن ملكة تدمر حضرت، ما أنسى دعاء أمي لي وأنا طالعة الله يوفقك يا بنيتي، أبتسم لما أتخيل ضحكات أولادي، وأبكي لما أتذكر من أخلصت لهم وخانوني، حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنة توجني جمهوري على عرش الفن العربي “ملكة”.

Capture_47

 

روابط ذات صلة: راغب علامة يرد على “تدوينة” أحلام

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *