الرئيسية / رياضة / مورينيو يستهدف نجمي ريال مدريد !
مورينيو
مورينيو

مورينيو يستهدف نجمي ريال مدريد !

مع تأكيد تولي جوزي مورينيو مسؤولية تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم القادم، خلفا للهولندلي لويس فان غال، بدأ “الثعلب” البرتغالي في وضع قائمة مهمة للاعبين الذين ينوي التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث كشفت تقارير صحفية أن الألماني توني كروس نجم ريال مدريد يوجد على رأس هذه اللائحة.

وكشفت شبكة سكاي سبورت الإنجليزية، أن مورينيو أوصى إدارة اليونايتد بضرورة فتح مفاوضات مع وكيل أعمال نجم ريال مدريد توني كروس، الذي يعتبر لاعبا محوريا في خط الوسط.
وحسب الشبكة ذاتها فإن مورينيو يريد أن يكون كروس مثل أوزيل في الأرسنال، ويلعب دورا مهما في صناعة اللعب وبناء الهجمات، مشيرة إلى أن اليونايتد كان قريبا من ضم كروس في عهد المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز، لكنه فضل الانتقال إلى ريال مدريد بعد إحرازه لكأس العالم مع المنتخب الألماني.

من ناحية أخرى أكدت صحيفة إيطالية على أن مورينيو يستهدف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين لاعب ريال مدريد سابقا و مهاجم فريق نابولي حاليا، وذلك بهدف التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز خط هجوم “الشياطين” الحمر، بقناص لا يعرف إلا هز الشباك.
ويأتي إهتمام مورينيو باللاعب الأرجنتيني، نظرا لتصدره لقائمة هدافي الدوري الإيطالي ب25 هدفا، وقدرته على قيادة خط هجوم اليونايتد، في ظل تراجع مستوى الهداف الإنجليزي واين روني.

وحسب “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية فإن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدفع مبلغ 80 مليون يورو من أجل ربح صفقة غونزالو هيغوين، الذي لعب تحت قيادة مورينيو عندما كان مدربا لريال مدريد خلال ثلاث مواسم، قبل أن يرحل صوب نابولي سنة 2013.
يذكر أن كروس بدوره يسعى لتغيير الأجواء بعد المشاكل التي وجدها مع المدرب السابق للريال رافاييل بينيتز، وقد سبق أن صرح سابقا أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي، لكن  بعدما أعلن الريال عن رحيل إيسكو وخيمس نهاية الموسم، فلن يفريط في نجمه الألماني.

إقرأ أيضا : بيريز في ورطة..وجماهير الريال تطالب بإسقاط النظام !