الرئيسية / رياضة / زيدان يعترف بصلابة دفاع أتلتيكو مدريد !
زيدان

زيدان يعترف بصلابة دفاع أتلتيكو مدريد !

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني مباراة قوية أمام جاره أتلتيكو مدريد، يوم غد السبت على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وسيعرف النادي الملكي غيابات وازنة متمثلة في أربعة لاعبين، بحيث غاب عن قائمة الملكي، كل من الويلزي غاريث بيل، والمدافع لافيران بيبي و الظهير الأيسر مارسيلو بسبب الإصابة، ثم أربيلوا الذي يغيب بقرار من المدرب زيدان .

ودعا زيدان أنصار الفريق لمساندة اللاعبين في مباراة الغد، وقال ” علينا أن نظهر بشكل جيد غدا ، الديربي مباراة صعبة لكنها مباراة أخرى في كرة القدم و سنلعب بنفس طريقتنا المعتادة، الجماهير عليهم دعم الفريق غدا ، في كل مباراة يدعموننا لكن الديربي مباراة خاصة و لهذا عليهم أن يشجعوا بشكل أقوى غدا ” .

وأضاف أن أتلتيكو مدريد فريق قوي، يتوفر على دفاع جيد ومعقد، مشددا على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة وتقديم مستوى أفضل خلال هذه المواجهة، لمواصلة المشوار في الليغا.

وأوضح أن فريقه سيواصل القتال في “الليغا”، بغض النظر عن نتيجة مباراة مباراة الغد، حيث قال ” مهما حدث غداً سنواصل القتال في الليغا، صحيح كلما خسرنا نقاط كلما زادت الصعوبة لكن علينا التركيز في كل المباريات، مازالت أمامنا الليغا و دوري أبطال، علينا التركيز في موسمنا و تقديم كل شيء ”.

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب العام لليجا برصيد ” 54 ” نقطة، بينما يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد ” 55 ” نقطة.

وفيما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة:

حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.
المدافعون: فاران، راموس، ناتشو، كارفاخال ودانيلو.
لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، كاسيميرو، مودريتش، كوفاسيتش وإيسكو.
المهاجمون: كريستيانو رونالدو، خيسيه، بنزيمة، بورخا مايورال ولوكاس فازكيز.

إقرأ : ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد ضياع اللقب !