الرئيسية / رياضة / غوارديولا يقدم عرضا مغريا للتعاقد مع نجم الريال !
الريال

غوارديولا يقدم عرضا مغريا للتعاقد مع نجم الريال !

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة بأن بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي المقبل، يجري إتصالات مع إدارة النادي الإنجليزي، من أجل الاتفاق على الصفقات التي يرغب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية بكون غوارديولا يسعى لجلب لاعب الوسط الألماني توني كروس صانع ألعاب الفريق الملكي، إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وأضافت الصحيفة بأن اللاعب الألماني كروس لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، خاصة مع عودته للعب بشكلٍ أساسي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وتمديدة لعقده حتى 2020.

المدرب الإسباني القادم للفريق “الستيزن”، يرغب في تحقيق المصالحة مع كروس بعدما إستغنى عن خدماته في بايرن ميونيخ، ويتطلع للعمل معه مجددا ضمن السيتي، بهدف تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة بأن المال لن يكون مشكلة للنادي الإنجليزي، من أجل التعاقد مع كروس، الذي كان على خلاف مع غوارديولا عندما كان في صفوف بايرن ميونخ قبل عامين.

وفي نفس السياق أشارت صحيفة “غارديان” البريطانية إلى أنه لن توجد أي مشكلة تقف في طريق مانشستر سيتي للتعاقد مع كروس، حيث ينوي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إنفاق مبلغاً يقدر بـ 200 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في الصيف.

ويسعى مسؤولو مانشستر سيتي للتعاقد مع كروس، من أجل تعويض رحيل العاجي يايا توريه المرتقب عن الفريق السماوي، بعد قدوم غوارديولا.

إقرأ أيضا : هل سيتعاقد غوارديولا مع ميسي أم نيمار ؟!