الرئيسية / رياضة / ليفاندوفسكي مشترطا : إما أنا أو رونالدو !!
ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي مشترطا : إما أنا أو رونالدو !!

أرسل وكيل أعمال المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي تحذيرات إلى رئيس ريال مدريد، بخصوص رغبته موكله في تجديد عقده مع بايرن ميونخ الألماني، من أجل الضغط على إدارة النادي الملكي حتى تستجيب لشروط “القناص البافاري”.

وكشف موقع “سبورت360 ” عن مطالب مهاجم البايرن ليفاندوفسكي ، والتي تم إرسالها إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يؤكد فيها عدم رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الإسباني في حال بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق.

وحسب التقارير فإن ممثلو اللاعب البولندي طرحوا مطالبهم، على طاولة الرئيس فلورنتينو بيريز قبل اغلاق كل الأبواب، بحيث لا يريد ليفاندوفسكي أن يكون جزءاً من صفقة مع ريال مدريد في حال تواجد كريستيانو رونالدو مع الفريق.

وأكد وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي لمسؤولي ريال مدريد أن اللاعب يشعر بالراحة التامة في صفوف بايرن ميونخ ، وأنه لا يريد الدخول في صراعات جانبية، أو التنافس مع بقية نجوم الملكي وخصوصا رونالدو وبيل في الأمور المتعلقة بالامتيازات في النادي الملكي.

وسيكون نجم بوروسيا دورتموند السابق على استعداد للانتقال إلى الدوري الإسباني في الصيف المقبل في حال اختفاء كريستيانو رونالدو منه ، لكنه يؤكد في الوقت نفسه بأنه لا يريد أن يعيش تجربة جاريث بيل مع النجم البرتغالي.

إقرأ أيضا : مفاجأة.. أخيرا البولندي ليفاندوفسكي يصبح مدريديا !