اللاعبون المغاربة الـ 5 الأكثر تقاضياً للأجور

قدَّم منبر “ترانسفير ماركت”، قائمة بأغلى لاعبي المنتخب المغربي، الذين سجلوا حضورهم، ضمن آخر مواجهة يخوضها الأسود، وذلك أمام غينيا الإستوائية، برسم مباراة السد، المؤهلة إلى المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها بروسيا.

وتصدر اللائحة، وفق الموقع المذكور، مدافع نادي بايرن ميونيخ، المهدي بنعطية، بقيمة مالية تصل إلى 18 مليون يورو، بعدما كانت قبل أيام تناهز 28 مليون يورو، فيما جاء صانع ألعاب تفينتي، حكيم زياش في المرتبة الثانية بقيمة بلغت 10 ملايين يورو.

أما المركز الثالث، فقد آل لمهاجم نادي غرناطة الإسباني، يوسف العربي، بخمسة ملايين يورو، متقدما عن صاحب المرتبة الرابعة، جناح نادي نابولي، عمر القادوري الذي تبلغ قيمته في بورصة اللاعبين حوالي أربعة ملايين ونصف المليون يورو.

بينما جاء متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا، عبد العزيز برادة، في المرتبة الخامسة بحوالي 3.5 ملايين يورو، إلى جانب المهاجم، مصطفى الكبير، بذات القيمة المالية.

هذا ووصلت القيمة المالية للتركيبة البشرية التي نودي عليها في آخر مباراة رسمية، لحوالي 68 مليون يورو، استنادا إلى ذات المنبر المتخصص في رصد قيمة اللاعبين المالية

اقرأ أيضا

الحوار الاجتماعي.. منظمة العمل الدولية تطلع على التقدم المهم المحرز

شكل التقدم المهم المحرز في الحوار الاجتماعي، محور مباحثات أجراها أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الميلودي المخارق، والمدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبرت فوسون هونغبو.

تونس توقف تيكتوكر سودانياً درب المهاجرين على “الكونغ فو”

أعلن مسؤول قضائي في تونس،  الإثنين، إيقاف مهاجر رياضي من السودان اشتهر بتدريباته للفنون القتالية …

مطالب برلمانية لبنعلي بتنزيل برامج صناعة الهيدروجين الأخضر

ساءل فريق التقدم والاشتراكية وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، بخصوص ” رهانات وحيثيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *