إدارة البايرن تقرر إقالة غوراديولا قبل نهاية الموسم!

خالد الغازي
2016-02-14T12:41:11+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إدارة البايرن تقرر إقالة غوراديولا قبل نهاية الموسم!

كشف تقرير لصحيفة “دايلي إكسبرس” البريطانية، عن توتر العلاقة بين إدارة بايرن ميونيخ الألماني و المدرب الإسباني بيب غوارديولا .

فبعد 3 سنوات من الاستقرار، تتجه إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى إقالة الإسباني جوسيب غوارديولا من تدريب الفريق قبل نهاية الموسم الحالي وفقا للصحيفة الانجليزية.

ويبدو أن السبب وراء رغبة البايرن في إقالة المدرب الاسباني هو تواصله مع نادي مانشستر سيتي من قبل، وتوقيعه لعقد دون إشعار إدارة البافاري، مما اثار حفيظة الألمان، بعدما أعلن مانشستر سيتي أن غوارديولا سيخلف المدرب الحالي بيلغريني.

وأوضحت الصحيفة عن نية إدارة البايرن بإقالة الإسباني في حال خروج الفريق من دور 16 لدوري أبطال أوروبا أمام جوفنتوس الإيطالي، يوم 23 فبراير الجاري، إذ يرفض الألمان تكرار فشله في الموسم الماضي ضمن بطولة دوري أبطال، والخروج على يد “السيدة العجوز”، بعد أن حدث ذلك مرتين متتاليتين بنصف النهائي أمام ريال مدريد وبرشلونة.

يذكر أن بايرن ميونيخ أعلن في ديسمبر الماضي أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيتولى تدريب النادي بداية من الموسم المقبل خلفا لغوارديولا.

إقرأ أيضا : غوارديولا يشبه نفسه بالمرأة أمام الصحافة !!!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق