الرئيسية / رياضة / زيدان: رونالدو أفضل من ميسي !!!
رونالدو-ميسي

زيدان: رونالدو أفضل من ميسي !!!

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على علو كعب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على غريمه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفاً أن المنافسة هي في خانة العشاق وللعشاق مساحة للمتعة.

وقال زيدان” رونالدو هو الأفضل في العالم، لايمكني أن أضيف الكثير حوله، هو شخصٌ رائعٌ، لديه منافس هو ميسي، ومنافستهما هي من صالح الجماهير.
وأضاف في مقابلة له مع صحيفة “ريكورد المكسيكية”:كريستيانو الأفضل في العالم و ميسي هو المنافس ، هذه المنافسة رائعة لمحبي كرة القدم..”

وحول تجربته الجديدة كمدرب لريال مدريد:” الآن لدي ضغط مختلف عن الذي كان لدي كلاعب، و يمكنني التعامل معه و حل الأمور. لم أكن أنتظر ان أصبح يوما مدرب لكرة القدم ، أبدا لا أحد كان ينتظر ذلك.” وأضاف ” لدي مجموعة رائعة من اللاعبين و انا مرتاح في العمل معهم. نحضر انفسنا من اجل الفوز بكل المباريات هذا هدفنا، انها عقيدة في ريال مدريد. يمكن للجميع قول الكثير من الأشياء حول كريستيانو رونالدو، لكن داخل قلبه هو شخص جيد.”

وختم زيدان أنا سعيد بالعمل مع هذه المجموعة المحترفة من اللاعبين، أعرف كل مايحتاجونه وأرسل لهم رسائل غير مباشرة إن استدعى الأمر ذلك، يعجبني التزامهم وقيامهم بالواجبات الموكلة إليهم حق القيام، وهذا مايحقق لنا التحضير الجيد للمباريات، ولم ولن نتهاون في عقيدتنا التي هي الفوز ولاشيء غيره.

إقرأ أيضا : هل سيتعاقد غوارديولا مع ميسي أم نيمار ؟!