الرئيسية / رياضة / مورينيو يتفق مع إدارة اليونايتد لخلافة فان غال
مورينيو

مورينيو يتفق مع إدارة اليونايتد لخلافة فان غال

عادت أخبار المدرب البرتغالي جوزي مورينيو للساحة الإعلامية من جديد، إذ كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة “ديلي ستار” فإن إدارة الشياطين الحمر قررت عدم استمرار الهولندي لويس فان جال مع الفريق في الموسم المقبل نظرا لتراجع نتائج الفريق هذا الموسم وقررت التعاقد مع مورينيو لخلافته.

;يقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالوقت الحالي مستوى متواضع بعض الشيء بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بقيادة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال الذي أصبحت أيامه في قلعة أولد ترافورد معدودة بعدما قرر إدارة الشياطين الحمر فتح مفاوضاتها مع المدرب البرتغالي، عقب تعاقد غوارديولا مع السيتي.

أكد صحفي بريطاني مقرب من ملعب الأولد ترافورد ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أعطى موافقته على فكرة تدريب مانشستر يونايتد، مضيفا أن مورينيو أكد للمقربين منه انه في طريقهل لموافقة بشكل رسمي على تدريب الشياطين الحمر البريطانية.

وينتهى عقد لويس فان غال مع الفريق الانجليزي في صيف2017 لكن ادارة النادي ليس لديها نية في الحفاظ على المدرب. وربما يتم الإعلان قريبًا عن تولي مورينيو المهمة مع بداية الموسم القادم.

يذكر أن الكثير المستجدات قد حدثت في سوق انتقال المدربين مؤخرًا، بعدما حل غوارديولا مكان المدرب بليغريني في مانشستر سيتي، وتعاقد كارلو أنشيلوتي مع فريق بايرن ميونخ الألماني.

إقرأ أيضا :مورينيو يوافق على تدريب مانشستر يونايتد