بوصوفة يعود للدوري البلجيكي من بوابة “غينت”

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بوصوفة يعود للدوري البلجيكي من بوابة “غينت”

وقع اللاعب المغربي “مبارك بوصوفة” عقدا لستة أشهر مع نادي “غينت” البلجيكي، قادما من نادي لوكوموتيف موسكو الروسي على سبيل الاعارة الى غاية نهاية الموسم الحالي .

وقرر بوصوفة العودة إلى فريقه الأصلي غينت البلجيكي، الذي بدأ معه مساره الكروي الاحترافي في سنة 2004، قبل أن يلتحق بفريق أندرلخت في سنة 2006.

ورحب الموقع الرسمي للفريق البلجيكي بعودة اللاعب المغربي لصفوفه، معتبرا أن بوصوفة إبن الفريق وبأن عودته ستشكل إضافة جديدة للفريق في الدوري الممتاز.

وتعد عودة مبارك بوصوفة صاحب (35 سنة) إلى الدوري البلجيكي، مؤشر على أن اللاعب المغربي يعتزم إنهاء مشواره الرياضي، بعدما خاض تجربة احترافية مميزة على الصعيد الأوروبي.

يذكر أن بوصوفة خرج من قائمة المنتخب الوطني المغربي منذ مباراة الأوروغواي الودية، حيث لم يعد يتلقى دعوة الناخب الوطني بادو الزاكي، بسبب تراجع مستواه وتقدمه في السن، حيث لم يعد قادرا على اللعب بنفس المستوى العالي.

إقرأ أيضا : بوصوفة: صحة المغاربة أهم من تنظيم كأس افريقيا

bosofa

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق