بيريز يرفض إقامة نهائي الكأس في “سانتياغو بيرنابيو”

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيريز يرفض إقامة نهائي الكأس في “سانتياغو بيرنابيو”

بعدما وصل فريق برشلونة لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب انتصاره على أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء الماضي، خرج فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يستبق الأحداث لتفادي أي إحراج جديد أمام جماهيره، مثلما حدث معه الموسم الماضي .

كدت مصادر مقربة منه أنه تواصل مع رئيس الإتحادية الإسبانية لكرة القدم وطلب منه عدم وضع ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في لائحة الملاعب المرشحة لاحتضان نهائي كأس ملك إسبانيا، وهذا لتفادي أي ضغوط قد تفرض على الفريق الملكي وإدارته مع اقتراب موعد النهائي الذي سيكون فيه نادي برشلونة بنسبة كبيرة طرفا في المباراة النهائية.

المصادر فإن أنصار ريال مدريد يوافقون الرئيس بيريز في نفس الطرح على اعتبار أن تتويج “البارصا” في “بيرنابيو” سيكون استفزازا صارخا لمشاعر عشاق “الميرنغي”، فيما ترى أطراف أخرى خاصة السلطات المحلية أن بيريز بالغ كثيرا في تقديراته ووجهة نظره، حيث أن العائلة المالكة انزعجت الموسم الماضي من رفض بيريز لاحتضان “بيرنابيو” النهائي وفي حالة تكرر هذا الأمر في الموسم الحالي فإن الملك وحاشيته سيتحفظون كثيرا على موقف بيريز الذي يتحدى الجميع حتى الملك.

وإذا كان بيريز قد استبق الأحداث بالحديث عن مكان نهائي كأس ملك إسبانيا لهذه السنة، فإن الأمور لا تزال في أرضية الميدان على اعتبار أن فالنسيا يمكنه أن بحدث المفاجأة أمام برشلونة رغم الفوارق الكبيرة في المستوى بين الفريقين، لكن وإذا احترم المنطق الكروي المعروف في إسبانيا فإن “البارصا” سيكون في نهائي البطولة دون شك وسيطلب رئيسه اللعب في “بيرنابيو” مثلما فعل في الموسم الماضي.

إقرأ أيضا : بيريز يحسم في مستقبل رونالدو مع ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق