انريكي يؤكد جاهزية ميسي للمشاركة أمام مالقة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انريكي يؤكد جاهزية ميسي للمشاركة أمام مالقة

أكد لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني مشارك نجم الفريق ليونيل ميسي خلال مباراة اليوم أمام مالقا برسم الجولة 21 من الدوري الإسباني.

و صرح ” اللوتشو ” في ندوة صحفية قبل السفر الفريق نحو الأندلس لمواجهة مالقا، أن ميسي لا يعاني حاليا من أي إصابة، و من المرتقب أن يشارك دون مشاكل في المباراة هذه المباراة.

واعتبر المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، أن مباراة غد السبت أمام مالقا “هامة” بالنسبة لبرشلونة من أجل مواصلة المنافسة على الصدارة.

وعبر انريكي عن ارتياحه لغياب اللاعب المغربي نور الدين أمرابط عن الفريق الأندلسي، بعدما رحل صوب إنجلترا للعب مع واتفورد، مشيرا إلى أن غيابه مهم بالنسبة له، لأنه كان اللاعب الأكثر “خطورة” في مالقة.

و كان النجم الأرجنتيني قد غادر بين شوطي المباراة أمام أتلتيك ببلباو بداعي الإصابة و الإرهاق، ما غيبه أيضا عن المباراة أمام الفريق الباسكي برسم ذهاب ربع نهائي كأس الملك يوم الأربعاء الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق