مالك تشيلسي يستهدف الجزائري رياض محرز

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مالك تشيلسي يستهدف الجزائري رياض محرز

قالت صحيفة “دايلي ستار” الإنجليزية إن نادي تشيلسي يسعى للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي خلال المستقبل القريب.

ويعد رياض محرز من أبرز لاعبي “البرييمرليغ” هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي “البريميرليج” بـ13 هدفًا بفارق هدفين عن المتصدرين، زميله جيمي فاردي والبلجيكي روميلو لوكاكو.

وأكدت الصحيفة البريطانية، على أن الروسي رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي يضع محرز كأولوية له في التعاقدات، ويصر على إتمام الصفقة، وخاصة بعد الأداء الذي ظهر عليه في لقاء الفريقين الشهر الماضي بالدوري، حيث أحرز هدفًا وصنع آخر.

ويعتزم فريق تشيلسي تقديم عرض مالي يصل ل 20 مليون جنيه إسترليني (26 مليون أورو) من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل وذلك في ظل صعوبة التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي وذلك في ظل تمسك ليستر بخدماته ودخول اليونايتد على خط المنافسة.

وتأتي هذه الأخبار في ظل نفي محرز رغبته في مغادرة ليستر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، إلا أن الاغراءات المالية قد تدفعه لتعديل قراره.

إقرأ أيضا : محرز : مغادرتي لفريق ليستر سيتي مجرد إشاعة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق