الرئيسية / رياضة / فاخر : أرضية الملعب الثقيلة كانت عائقا أمام اللاعبين
فاخر

فاخر : أرضية الملعب الثقيلة كانت عائقا أمام اللاعبين

أرجع الناخب الوطني محمد فاخر تواضع المنتخب المحلي في المباراة الأولى أمام منتخب الغابون ضمن بطولة كأس افريقيا للمحليين، بسبب سوء أرضية الملعب التي لم تساعد اللاعبين على اللعب بإيقاع سريع.

وأضاف فاخر في ندوة صحفية أن ثقل أرضية الملعب، خلق صعوبة في تمرير الكرة بين اللاعبين، كما حال دون وصول الكرة بسرعة للمهاجمين في الخط الأمامي، قائلا ” كانت أرضية الـميدان تتوفر على عشب عالي لم يساعد اللاعبين على تدحرج الكرة بالشكل الـمطلوب، خاصة أننا لم نتدرب على هذه الأرضية “.

وأكد الناخب الوطني على أن المنتخب المحلي تدارك الموقف في الشوط الثاني، وكان قريبا من التسجيل في عدة مناسبات، بفضل الهجمات التي صنعها لاعبو الفريق الوطني، حيث قدموا مستوى جيد وخلقوا بعض الفرص لكنها لم تستثمر لأهداف.

واعتبر فاخر تعادل المنتخب الوطني في المباراة الأولى، نتيجة مقبولة، في انتظار المبارتين القادمتين، قائلا ” على العموم تبقى نقطة أفضل من لاشيء وأمامنا مباراتين لتدارك الـموقف”.

من جهته عبر حفظ عبد الصادق مساعد المدرب الوطني ، عن عدم اقتناعه بمستوى مباراة المنتخب المحلي، التي انتهت بالتعادل سلبيا أمام الغابون في أول المباراة في “الشان”.

ويلعب المنتخب المحلي مباراته الثانية أمام منتخب ساحل العاج ضمن المجموعة الأولى، يوم الأربعاء القادم.

إقرأ أيضا : فاخر: مباريات المنتخب في المجموعة الأولى لن تكون سهلة