الرئيسية / رياضة / بيريز يقرر التخلي عن رونالدو لأجل عيون نيمار !
نيمار

بيريز يقرر التخلي عن رونالدو لأجل عيون نيمار !

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة جديدة، لأنصار ريال مدريد، تتعلق بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي، حيث كشفت عن رغبة رئيس نادي ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز في التخلي عن الهداف التاريخي للنادي الدولي البرتغالي في الفترة القادمة .

وقالت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية في تقرير لها إن رئيس النادي الملكي بيريز قد أخبر المقربين من عن رغبته في بالإستغناء عن النجم الفريق الـول كريستيانو رونالدو، بالإضافة الى التعاقد مع نجم برشلونة نيمار جونيور .

وأضافت الصحيفة أن الأسباب التى جعلت رئيس النادي يتخذ هذا القرار، هي تراجع مستوى النجم البرتغالي الذي يقترب من الدخول في عامه الـ31، علاوة على سفره المتكرر لمدينة مراكش المغربية مؤخراً .

وأبرزت في تقريرها أن تصريحات رونالدو الأخيرة التي أكد فيها إمكانية رحيله عن النادي الملكي، جعلت فلورنتينو بيريز يخبر المقربين منه أن وضعية كريستيانو رونالدو أصبح لا يمكن تحملها و دعمها، وبالتالي قرر الإستغناء عنه .

يذكر أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 30 عاماً أنضم الى ريال مدريد في عام 2009 مقابل 94 مليون يورو قادماً من مانشستر يونايتدK  ويمتلك اللاعب عقداً مع النادي الملكي يمتد حتى 2018K وقد يكون فريق باريس سان جيرمان وجهة البرتغالي القادمة .

إقرأ أيضا : ريال مدريد يستعين بالبرازيلي كارلوس لخطف نيمار