ريال مدريد يستعين بالبرازيلي كارلوس لخطف نيمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يستعين بالبرازيلي كارلوس لخطف نيمار

يجتمع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالنجم البرازيلي روبيرتو كارلوس يوم غدا الجمعة، وذلك لمناقشة طبيعة مهمته الجديدة في النادي الملكي، خاصة بعد أن أكد كارلوس في تصريحات صحفية أنه مستعد للتعاون مع الفريق.

وأكدت صحيفة “أس” الاسبانية، رغبة فلورنتينو بيريز رئيس الريال، في استخدام علاقة روبيرتو كارلوس المثالية مع النجمنيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، من أجل اقناعة بالرحيل عن برشلونة والانتقال إلى ريال مدريد.

وتعهد كارلوس بأن يعمل على جلب مواطنه نيمار جونيور نجم نادي برشلونة إلى النادي الملكي، خاصة وأنه يمتلك علاقة جيدة معه، مما قد تمكن كارلوس من إقناع نيمار بالانتقال إلى الميرينغي. وقال “نيمار لا يزال شابًا، أنا واثق بأنه سيتقدم العام المقبل في سباق الكرة الذهبية، يمكنني إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد”.

وبخصوص رأيه في تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق الملكي قال كارلوس “زيدان قادر على حصد الكثير من الإنجازات، لهذا ريال مدريد مع زيدان سيكون مختلفا تماما”.

وعن مسار ريال مدريد هذا الموسم على الصعيد الاسباني والأوروبي، أكد على أن الملكي قادر على تحقيق الانجازات، قائلا “ريال مدريد يملك كل المقومات التي تجعله بطلا للدوري هذا العام، سوف نرى ما سيحدث في نهاية المطاف”.

ورفض كارلوس تعيينه في منصب المدير الرياضي للنادي، لكنه يفضل أن يعمل مع زميله الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الجديد للنادي الملكي، وأن يكون أقرب منه في الملعب.

إقرأ أيضا : نيمار على أبواب ريال مدريد ورونالدو كبش الفداء !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق