الرئيسية / رياضة / بوغبا يعلنها: أريد اللعب بجانب ميسي في برشلونة
بوغبا2

بوغبا يعلنها: أريد اللعب بجانب ميسي في برشلونة

تحدث النجم الفرنسي بول بوغبا بكل صراحة عن رغبته في اللعب بجانب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا في نفس الوقت سعادته بالتواجد في يوفنتوس.

و قال بوغبا في مقابلة له مع صحيفة “ليكيب”:” انه لشرف كبير ان يتم مقارنتي بنجوم كبار، انا في يوفنتوس، و انا سعيد. و الهدف الأكبر هو الفوز بجائزة الكرة الذهبية و لو ليوم واحد، التواجد في التشكيلة المثالية شرف لي.”

وأضاف النجم الفرنسي “سأعمل على الأقل للتواجد في القائمة النهائية، رغم أن هناك العديد من اللاعبين الرائعين أمامي، و انا لاعب خط وسط، و لست مهاجم… ميسي نيمار و كريستيانو لاعبون رائعون، التواجد بجانبهم أمر لا يصدق، لكن هدفي المستقبلي ليس أن أكون بجانبهم فقط، اريد الوصول لمستواهم و تجاوزهم.”.

وعن رأيه في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صرح “ميسي؟ إنه لاعب رائع، و كما هو حال جميع اللاعبين الكبار، أحلم باللعب الى جانبه يوما ما.”
واختتم حديثه حول تواجده في التشكيلة المثالية لعام 2015 حيث قال “انه حلم وتحقق، أنا أحلم دائما بأن أكون من بين الافضل، أنا محظوظ لوجودي هنا، عملي لا يتوقف، والعمل الجاد لأكون في الفترة القادمة من بين المرشحين الثلاثة “.

و تم اختيار بوغبا ضمن التشكيلة المثالية لافضل 11 لاعبا في عام 2015، و ذلك في حفل الفيفا السنوي الليلة الماضية في زيورخ السويسرية.

إقرأ أيضا : بوغبا يرفض عرضا ضخما من مانشستر سيتي