الفتح يتعثر بوجدة ويمنح الصدارة للوداد

خالد الغازي
2016-01-07T19:53:54+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفتح يتعثر بوجدة ويمنح الصدارة للوداد

تعثر فريق الفتح الرباطي مرة أخرى بعدما انهزم بوجدة اليوم أمام المولودية بهدفين لواحد، ضمن الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية، ليكون الوداد البيضاوي أكبر مستفيد من هذه النتيجة.

وقد كان الفتح متقدما في المباراة بهدف آدم النفاتي في الدقيقة 39، إلا أن المولودية تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 80، قبل أن يسجل اللاعب مروان سعدان هدفا في مرماه، ليهدي الانتصار لفائدة المولودية، ويمنح ريادة البطولة لفريق الوداد.

وأصبح الوداد رغم تعادله يوم أمس امام المغرب التطواني، متصدرا للبطولة الاحترافية برصيد 28، متفوقا على الفتح الرباطي بفارق الأهداف،  لكنه  مهدد بفقدان الصدارة في حالة فوز إتحاد طنجة على الرجاء في آخر مباراة عن الدورة.

وعن نفس الجولة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية الإحترافية، حقق فريق شباب الريف الحسيمي إنتصارا كبيرا، بثلاثة اهداف لهدفين على أولمبيك أسفي،بينما فاز النادي القنيطري على مضيفه الكوكب المراكشي بهدف ثمين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق