أنشيلوتي يطلب بقاء بنزيمة قبل سواريز

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أنشيلوتي يطلب بقاء بنزيمة قبل سواريز
52be26673d3ae4d4344e243b981c6e8f - مشاهد 24

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن شرط أساسي قدمه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لـ فلورنتنيو بيريز رئيس الريال لموافقته علي ضم لويس سواريز مهاجم المنتخب الأوروغوياني في الصيف الحالي، وعن هذا الشرط تقول الصحيفة أن الإيطالي طلب بعدم التخلي عن المهاجم الفرنسي الدولي كريم بن زيمة مهاجم الفريق.
وأبدى أنشيلوتي ترحيبا شديدا بالتعاقد مع هداف البريميير ليغ، الفائز بالحذاء الذهبي مناصفة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن في الوقت ذاته رفض نهائيا فكرة الاستغناء عن بنزيمة.
ويرى انشيلوتي أن بنزيمة قطعة أساسية في مشروعه بالميرينغي رغم كثرة الانتقادات التي تنهال عليه، والأرجح أنه سيسمح لبديله المهاجم الصاعد البارو موراتا بالانتقال الى يوفنتوس الإيطالي ولو على سبيل الإعارة.
وكان اسم سواريز يرتبط بقوة بريال مدريد الصيف الماضي بعد تمرده على ليفربول، لكن إدارة بيريز انشغلت بالتعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل من توتنهام نظير ما يقرب من 100 مليون يورو.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق