زيدان يسعى للتعاقد مع الألماني غوميز

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يسعى للتعاقد مع الألماني غوميز

أفادت تقارير صحفية إسبانية ان نادي ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات يخطط للحصول على خدمات مهاجم نادي بشكتاش التركي المخضرم “ماريو غوميز”، وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية .

وفقاً للتقارير الصادرة من إسبانية، فإن مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان، يسعى لتعزيز خط هجومه من خلال التعاقد مع المخضرم الألماني غوميز خلال الميركاتو الشتوي الحالي .

وأشارت التقارير إلى أن زيدان يسعى للتعاقد مع جوميز كبديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يعاني من إصابات متكررة في الآونة الأخيرة بسبب مشاركته بشكل مستمر وطوال الموسم في ظل عدم تواجد أي مهاجم آخر .

ويرى زيدان أن غوميز قادر إعطاء الإضافة في خط هجوم النادي الملكي الفترة القادمة، خاصة في ظل عدوة حسه التهديفي رفقة النادي التركي هذا الموسم، وبالتالي يكون جوميز أولى صفقات زيدان مع ريال مدريد .

يذكر أن الألماني غوميز البالغ من العمر 30 عاماً انضم الى فيرونتينا قادماً، من بايرن ميونيخ في عام 2013، ثم أنتقل في الصيف الماضي على سبيل الإعارة الى بشكتاش التركي، واستطاع تسجيل 15 هدفاً خلال 22 مباراة هذا الموسم رفقة فريقه .

إقرأ أيضا : زيدان: لست غوارديولا وعقدي يمتد لموسمين ونصف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق