إنريكي يستعين بتوران وفيدال لمواجهة إسبانيول

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنريكي يستعين بتوران وفيدال لمواجهة إسبانيول

يستقبل نادي برشلونة ضيفه اسبانيول مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكامب نو في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

وأعلن مدرب برشلونة الاسباني لويس انريكي عن قائمة الفريق المستدعاة للقاء اليوم، وقد عرفت القائمة تواجد التركي أردا توران الى جانب زميله أليكس فيدال، و ذلك بعد ان تم رفع عقوبة الايقاف عن النادي الكتالوني في يناير الجاري، ومن المرتقب أن يقوم انريكي بإشراك التركي توران في المباراة كلاعب أساسي.

وقال إنريكي عن مشاركة توران وفيدال في مباراة اليوم، “نحتاج أن نقدم أداءً أقوى مما قدمناه في مباراة الكورنيًّا، لذا سندخل المباراة كما لو لم تكن هناك جولة إياب. أنا سعيدٌ بعودة توران وفيدال، والتقارير أمامي تشير إلى أن لياقتهما البدنية في أحسن حال، وهما قادران على بدء المبارايات من بدايتها واللعب لمدة 90 دقيقة”.

وتحدث مدرب برشلونة عن إمكانيات ومهارات اللاعبين توران وفيدال، قائلا ” تووران قادرٌ على اللعب في العمق أو على الأطراف، بينما فيدال يجيد اللعب في 3 مراكز: على الجناحين وكظهيرٍ أيمن، فجودتهما أكبر كثيراً من أن يتم الحديث عنها، وهما قادران على المساهمة في الواجبات الدفاعية بشكلٍ كبير”.

وفيما يلي قائمة برشلونة :

حراسة المرمى : شتيغن ، ماسيب

الدفاع : ألبا ، ماثيو ، بيكيه ، ماسكيرانو ، فيرمايلين ، بارترا ، ألفيس ، فيدال

الوسط : بوسكتس ، توران ، انييستا ، راكيتيتش

الهجوم : ميسي ، سواريز ، نيمار ، منير ، ساندرو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق