لويس انريكي: “رغم إقصاءنا لازلنا الأفضل”

أنس مودني
رياضة
أنس مودني16 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لويس انريكي: “رغم إقصاءنا لازلنا الأفضل”

أكد  لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني، على أن الخروج من دوري الأبطال أصبح من الماضي ويجب نسيانه، والتركيز أكثر على البطولتين المتبقيين للبوجرانا من اجل حسمهما هذا الموسم.

وصرح إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا المقررة غدا الأحد بالليغا “أتحمل الخروج من التشامبيونزليج، وقمت بتحليل ما جرى لنا بشكل عميق جداً، بالرغم من كل شيء أنا متفائل، وسأبقى كذلك حتى نهاية الموسم وستعرفون لماذا ذلك بعدها، في النهاية لا يوجد في الليجا أفضل من برشلونة”.

و أضاف المدرب الاسباني “علينا نسيان ما حدث، لدينا بطولتين كبيرتين جداً وعلينا التركيز عليهما، أعتقد أن الفريق تخطى صدمة الخروج، ولكن بالطبع هناك إحباط بعد الخروج، لقد خسرنا أحد أهدافنا”.

يذكر أن برشلونة قد خسر مباراتين متتاليتين في مشواري الدوري الإسباني، ما ساهم في تقليص الفارق مع ريال مدريد لنقطة واحدة فقط بعد أن كان الفارق 10 نقاط ، كما ودع مؤخراً دوري الأبطال بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نضيفين في مباراة الإياب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق