الرئيسية / رياضة / الرجاء يرد بقوة على فاخر في قضية إصابة الكروشي
الكروشي

الرجاء يرد بقوة على فاخر في قضية إصابة الكروشي

كشفت إدارة الرجاء الوضعية الصحية للاعب عادل الكروشي خلال مباراة يوم السبت الماضي أمام فريق أولمبيك أسفي، مؤكدة على أن الكروشي كان يعاني من آلام في قدمه بعد مشاركته في مباراة الديربي أمام الوداد، وذلك قبل إلتحاقه بتربص المنتخب الوطني المحلي، حيث خضع لفحوصات طبية دقيقة على يد طبيب المنتخب، الذي شخص حالته وبعث بتقرير طبي يفيد ضرورة خضوعه لفترة راحة تصل لـ 21 يوما.

وأضاف نادي الرجاء في بيان حول القضية، أن اللاعب خضع لعلاجات مكتفة تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق بعد عودته من المنتخب المحلي، مكنه من استعادة عافيته، وأصبح قادرا على المشاركة في المباراة، وبعد استشارة الطاقم الطبي للفريق، تقرر مشاركته في المباراة مادام أنه لم يعد يشعر بأية آلام.

وقد توصلت إدارة النادي بتقرير طبي من عبد الرزاق هيفتي، الذي أجرى فحوصات أخرى على الكاروشي يوم أمس (الأحد)، تؤكد أن اللاعب بحاجة إلى راحة نسبية وليست كلية لمدة عشرة أيام فقط، ما يؤكد أن مشاركته في مباراة أسفي لم تتسبب في تفاقم إصابته.

وقالت إدارة الرجاء، إنها أحرص من أي جهة أخرى على صحة لاعبي الفريق، وتحترم قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمؤسسات التابعة لها، خاصة اللاعبين الدوليين حتى يكونوا جاهزين لحمل قميص المنتخبين الوطنيين الأول والمحلي وتمثيل الفريق أحسن تمثيل.

وكان مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر احتج بقوة على مشاركة عادل الكروشي في التشكيلة الأساسية للفريق، وحمل فريق الرجاء المسؤولية في حالة غاب اللاعب عن المنتخب المحلي في نهائيات كأس افريقيا للمحليين.

إقرأ أيضا : فاخر يفجر أزمة بين الجامعة وفريق الرجاء