ريال مديد يسارع لضم نجم دينامو كييف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مديد يسارع لضم نجم دينامو كييف

أفادت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي ريال مدريد وصيف بطل إسبانيا مهتم بالحصول على خدمات جناح فريق دينامو كييف الأوكراني ” أندري يارمولينكو ” , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة .

و أكدت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية على أن نادي ريال مدريد دخل سباق الحصول على خدمات أندري يارمولينكو , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد بدأ بالفعل تحركاته من أجل جس نبض اللاعب من خلال التواصل مع بيئة اللاعب والمقربين منه , حيث يتطلع النادي الملكي للتوصل للإتفاق للتعاقد مع اللاعب قبل العديد من الاندية .

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات اللاعب في يناير القادم , حيث أن برشلونة الإسباني وضع اللاعب ضمن قائمة أولوياته لتعويض رحيل بيدرو رودريجيز , فضلاً عن رغبة تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين .

يذكر أن أندري يارمولينكو البالغ من العمر 26 عاماً يعد واحد من أبرز اللاعبين في الساحة الاوروبية , ويتمتع اللاعب بمهارات فينة عالية وقدرة تهديفية كبيرة.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يسعى للتعاقد مع رياض محرز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق