راموس: نحن بيادق وبيريز هو ملك ريال مدريد

خالد الغازي
2015-12-21T14:05:34+00:00
رياضة
خالد الغازي21 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
راموس: نحن بيادق وبيريز هو ملك ريال مدريد

أعرب اللاعب الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، عن تأييده لرئيس النادي فلورينتينو بيريز، الذي أعلن دعمه مؤخرا لمدرب الفريق رافاييل بينيتز.

وأشار راموس إلى التصريحات التي أطلقها بيريز الشهر الماضي عندما قال أن رافايل بينتيز المدير الفني للفريق الملكي هو “الحل وليس المشكلة” بالنسبة للنادي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول أندية الدوري الأسباني.

وأضاف راموس في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه 10-2 أمس الأحد على رايو فايكانو الذي خاض معظم فترات المباراة بتسعة لاعبين فقط: “إذا كان الرئيس قال هذا فذلك لأنه يرى سببا وجيها .. نحن بيادق وهو الملك”.

وتابع “نحن جميعا ندعم الرئيس .. إنه يحاول تطبيق أفكاره الخاصة ونحن نحاول المساعدة على تنفيذها .. كل لاعب يحاول القيام بهذا على طريقته الخاصة”.

من جهة أخرى سُئل مخضرم الريال،  عن رأيه في اعتراض زميله رونالدو على صافرات الاستهجان، فأجاب “في بعض الأحيان يكون اللاعب حر في التعبير عن مشاعره، كنا بحاجة لدعم الجماهير أكثر من صافرات الاستهجان”.

إقرأ أيضا : بيريز يحسم في مستقبل بينيتز وعودة مورينيو !

راموس وفلورنتينو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق