الرئيسية / رياضة / نجم ريال مدريد يقرر الرحيل في يناير القادم !
كروس

نجم ريال مدريد يقرر الرحيل في يناير القادم !

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أفادت على أن نجم خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الألماني ” توني كروس ” قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة .

وأوضحت صحيفة ” ميرور ” البريطانية الشهيرة في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الألماني توني كروس طالب من وكيل أعماله بالبحث عن نادٍ جديد من أجل الإنتقال أليه في يناير القادم .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على ان اللاعب الألماني كروس لايشعر بالسعادة رفقة المدرب رافا بينيتيز، خاصة بعدما أقدم المدرب على اجلاسه على دكة البدلاء في المباراة التى خسرها الفريق بهدف نظيف أمام فياريال على المادريغال .

ولايبدو أن رحيل كروس عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي وارد، خاصة في ظل عدم رغبة النادي بالتخلي عن واحد من أبرز وألمع نجومه، فضلاً عن تصريحات بيينيتز الذي أشار على أن كروس لاعب مهم بالنسبة له .

يذكر أن توني كروس البالغ من العمر 25 عاماً كان قد إنضم الى صفوف ريال مدريد في صيف 2014 قادماً من بايرن ميوينخ في صفقة قدرت بحوالي 30 مليون يورو، ويمتلك اللاعب عقداً مع النادي الملكي يمتد حتى عام 2020 .

إقرأ أيضا : كالديرون يفجر قنبلة جديدة داخل ريال مدريد !