الرئيسية / رياضة / بيريز يحسم في مستقبل بينيتز وعودة مورينيو !
بيريز

بيريز يحسم في مستقبل بينيتز وعودة مورينيو !

أنهى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الجدل في الوسط المدريدي، حول مصر المدرب الحالي رافاييل بينيتز، مستبعدا عودة جوزي مورينيو مُدرب تشيلسي المُقال من منصبه إلى العاصمة الإسبانية.

و أكد فلورنتينو بيريز على عدم وجود أي نية لإقالة رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق وتعيين المدرب البرتغالي مكانه، لكنه لم يستبعد عودة مورينيو إلى النادي الملكي في المستقبل، لكنه رفض هذا الخيار في الوقت الراهن، قائلا “لا يمكن لأحد أن يتوقع المستقبل لكن في الوقت الحالي لن يأتي مورينيو إلى مدريد”. مضيفا “بينيتيز لديه القدرة على التعامل مع مشاكل الفريق وهو الخيار الوحيد الذي نُفكر به”.

ورد بيريز على شائعات الاستعانة بمورينيو، قائلا: “عودة مورينيو؟ لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل، ولكن مورينيو لن يعود في الوقت الحالي إلى مدريد، لأننا نملك مدربا”.
ويعتبر رئيس مدريد أن مورينيو هو أفضل مدرب في العالم، وأنه يتصل به باستمرار، وعلاوة على ذلك، يرتبط به بعلاقات ودية.

وتابع “لدي ذكريات جيدة مع مورينيو، لقد رفع مستوى الفريق منذ وصوله بعد مرحلة الظلام، وحينما رحل كان ترتيبنا الأول في تصنيف الاتحاد الأوروبي”.

ورغم المشاكل التي كانت بين مورينيو وعدد من اللاعبين في ريال مدريد خلال ثلاث سنوات قضاها المدرب البرتغالي هناك فإن علاقته مع الرئيس ما زالت جيدة.

واعتبر فلورنتينو بيريز أن وقت الفرنسي زين الدين زيدان لم يحن بعد لتدريب الفرق الملكي، قاطعا بذلك الطريق أمام التكهنات بتعيينه أيضا بدلا من رافايل بينيتيز.
أما فيما يخص النجم البرتغالي رونالدو فقد أكد، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبره بأنه ليس مهتما بكريستيانو، بقوله: “كما قلت دائما، كريستيانو سوف يبقى في مدريد والتجديد سيكون في الصيف المقبل”.

إقرأ أيضا : كالديرون يفجر قنبلة جديدة داخل ريال مدريد !