الرئيسية / رياضة / نبيل بن طالب يعود لتعزيز فريق توتنهام
بنطالب

نبيل بن طالب يعود لتعزيز فريق توتنهام

كشفت شبكة “سكاي سبور” البريطانية أن لاعب الخضر نبيل بن طالب انضم وبصفة نهائية لتدريبات فريقه الذي يحضر للقاء موناكو اليوم الخميس في الدوري الأوروبي، “سكاي سبور” قالت أن بن طالب شارك لأول مرة يوم أمس وهذا بعد غياب طويل وطويل جدا بسبب إصاباته المتكررة .

وشارك نبيل في الحصة التدريبية التي خاضها فريقه أمس، كما شارك في العمل التكتيكي الذي أقامه المدرب تحضيرا للقاء اليوم، حيث كان نشيطا في تحركاته مع زملائه، مما يؤكد جاهزيته للعب مباراة اليوم.

وأكدت شبكة سكاي جاهزية بن طالب للمشاركة في المباراة، لكن المدرب بوتشيتينو قد لا يعتمد عليه ضمن التشكيلة الأساسية، لأنه لا يريد المغامرة بنبيل خاصة أنه شارك في حصة تدريبية واحدة فقط.

وكشف مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو في ندوة صحفية، أن فريقه استعاد خدمات لاعبين أساسيين، هما ناصر الشاذلي والدولي الجزائري نبيل بن طالب، مبرزا أن نبيل تدرب بشكل عادي وشارك مع المجموعة وسيكون حاضرا اليوم وهو سعيد جدا بعودته لأنه يبقى لاعبا مهما.

وأشاد المدرب الأرجنتيني كثيرا بلاعبه الجزائري بن طالب وقال إنه من أهم لاعبي الفريق، وأن عودته للمجموعة لن تزيدها إلا قوة وأن الفريق كان بحاجة ماسة لخدماته في فترة غيابه.

إقرأ أيضا : أخيرا بن طالب يجدد عقده مع توتنهام الانجليزي