الرئيسية / رياضة / وكيل أعمال ليفاندوفسكي يطرق أبواب ريال مدريد
ليفاندوفسكي

وكيل أعمال ليفاندوفسكي يطرق أبواب ريال مدريد

كشفت صحيفة إسبانية، ان سيزري كوهارسكي وكيل أعمال ليفاندوفسكي تواجد في المنصة الشرفية لملعب السنتياغو برنابيو خلال مباراة الريال أمام خيطافي، مما يؤكد على أن ريال مدريد أصبح مهتما بالحصول على خدمات اللاعب البولوني روبرت ليفاندوفيسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ وهدافه الأول .

وأضافت صحيفة “آس”،  أن وكيل أعمال ليفاندوفسكي يضع خطة تهدف في نهايتها إلى وصول اللاعب إلى “بيرنابيو” خاصة وأن العلاقة بين الفريقين قوية للغاية ويتشاركان في أعمال تجارية أيضا.

وكان وكيل ليفاندوفسكي متواجد بالقرب من المكان الذي تواجد به خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد ومسؤول التعاقدات وكذلك رئيس النادي فلورنتينو بيريز. وطبقا للمعلومات الواردة في الصحفية، فإن فريق بايرن ميونيخ يرغب في تجديد تعاقده مع ليفاندوفسكي، لكن وكيل أعمال المهاجم البولندي يرفض هذا العرض مباشرة بعد تقديمه، بهدف إبرام صفقة انتقاله الى ريال مدريد.

ورغم كل هذه التقارير إلا ان عملية انضمام ليفاندوفسكي للريال، لن تكون سهلة على الاطلاق فالفريق البافاري لا يترك لاعبين بحاجة اليهم بسهولة، كما ان عقد اللاعب ينتهي في يونيو 2019، وهناك رغبة من فريق غوارديولا لتمديد عقده الى 2021.

يذكر أن ليفاندوفسكي 27 عاما لعب 14 لقاء في الدوري الألماني هذا الموسم من بينهم 12 لقاء كأساسي بواقع 1133 دقيقة لعب وسجل 14 هدفا من أصل 43 لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

وفي حالة انضمام ليفاندوفسكي إلى الفريق الملكي، سيكون اللاعب الأكثر دخلا في الريال بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن المرتقب أن يعوض كريم بنزيمة الذي من المنتظر أن يرحل عن الريال في الصيف المقبل.

إقرأ أيضا :وكيل ليفاندوفسكي يكشف المبلغ المطلوب من الريال